الرئيسيةالشبكات الاجتماعيةالانستغرامكيفية إيقاف تشغيل مرشح المحتوى الحساس على Instagram
الانستغرام

كيفية إيقاف تشغيل مرشح المحتوى الحساس على Instagram

كما يقول المثل القديم ، ليس من الجيد رؤية كل شيء. بناءً على هذه الملاحظة ، تقدم الشبكة الاجتماعية Instagram خيارات متنوعة لمنع عرض الصور أو مقاطع الفيديو التي يحتمل أن تكون مزعجة. إليك كيفية تغيير التحكم في المحتوى الحساس وعرض جميع المنشورات على Instagram.

ما هو المحتوى الحساس

قبل أن نرى كيف يعمل فلتر منشورات Instagram ، دعنا نلقي نظرة على المحتوى الحساس. ما نوع الصورة التي من المحتمل أن تكون مخفية؟ ما هي قواعد Instagram بشأن ما يسمى بالمحتوى الحساس؟

من المفترض أن تحظر المرشحات الموضوعة بواسطة منصة مشاركة الصور جميع العناصر المزعجة أو المسيئة في موجز Explorer. قد تكون موحية أو عنيفة أو قد تزعج بعض الناس. تشمل هذه الفئة أيضًا المنشورات المتعلقة بالتبغ أو فقدان الوزن أو الأدوية.

هذا التعريف ، على أقل تقدير غامض ، يترك مجالًا لجميع التفسيرات الممكنة. لم يتضح حتى الآن نوع المحتوى المحظور. يشتكي بعض المبدعين أيضًا من حظر بعض منشوراتهم .

احرص على عدم الخلط بين المحتوى الحساس والمحتوى الذي ينتهك قواعد المجتمع. يتضمن المحتوى الحساس جميع المنشورات التي تلبي إرشادات Instagram ولكن من المحتمل أن يزعج بعض الأشخاص.

تغيير إعدادات التحكم في المحتوى الحساس

لا تستطيع رؤية بعض المشاركات التي تم تحميلها من قبل أصدقائك؟ كن مطمئنا ، هذا طبيعي. يتم تمكين مرشح الحساسية في Instagram افتراضيًا. يحد التطبيق تلقائيًا من كمية الصور ومقاطع الفيديو المعروضة في موجز الاستكشاف.

ومع ذلك ، من أجل منح المستخدمين مزيدًا من الحرية ، أضافت الشركة الأمريكية خيارًا جديدًا يسمى التحكم في المحتوى الحساس. كما يوحي اسمها ، ستتيح لك هذه الميزة اختيار المحتوى الذي تريد عرضه. تابع القراءة لمعرفة كيفية إيقاف تشغيل مرشح المحتوى على Instagram .

  • قم بتشغيل تطبيق Instagram على هاتفك الذكي
  • اضغط على علامة تبويب الملف الشخصي في أسفل يمين الشاشة
  • ثم اضغط على زر القائمة (3 أشرطة أفقية) في أعلى يمين النافذة
  • حدد خيار الإعدادات ثم الحساب
  • ثم اضغط على قسم إعدادات المحتوى الحساس
  • حدد اختيارك من بين الاقتراحات الثلاثة
اقرأ أيضاً :  كيف أضيف صورة GIF إلى قصتي على Instagram؟ - تحسين المحتوى الخاص بك

يرجى ملاحظة أن درجة الأمان تختلف باختلاف عمر المستخدمين. بالنسبة للحسابات التي يديرها الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، لا يمكن عرض المحتوى الأكثر حساسية. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة للحد من المحتوى المسيء.

فيما يلي مستويات الأمان الثلاثة التي يوفرها Instagram. لاحظ أنه من الممكن تعديل اختيارك في أي وقت.

  • السماح: يسمح التطبيق بعرض الصور أو مقاطع الفيديو التي تعتبر مسيئة أو مزعجة
  • محدود: هذا هو مستوى الأمان الذي يتم تمكينه افتراضيًا. يحجب نظام التصفية جزءًا كبيرًا مما يسمى المحتوى الحساس
  • أكثر محدودية: بالكاد سترى أي منشورات يمكن أن تكون مسيئة

الآن الأمر متروك لك لاختيار نوع الصور التي تريد أن تراها في قسم الاستكشاف في Instagram. سيسمح لك ذلك بمشاهدة مجموعة متنوعة من المنشورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: عفوا محتوي هذا الموقع محمي بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية !!